الارشيف / الرياضة

عضو مجلس النادى المصري: لا نريد أن نكون سببا فى إلغاء الدوري.. وما يحدث فى الإعلام كارثة

Advertisements

علق عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن تطورات الأزمة التي يعاني منها فريق الكرة الأول، بعد إصابة 21 حالة بفيروس (كوفيد 19).

وقال حلبية في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "غدًا سنجري مسحة طبية لحوالي 47 شخصًا، لاعبين وجهاز فني وإداري و، حتى الآن لا نستوعب ما يحدث".

وأضاف: "المشكلة أن هناك بعض الإعلاميين يجرمون ما حدث في نادي المصري وأن هذا تقصير منا، وما يتم في الإعلام مؤلم وهذا أمر في منتهى الغرابة".

وتابع: "تم حجز بعض لاعبي الفريق في المستشفى، ونخشى على باقي اللاعبين، وسمير حلبية يتواصل مع عمرو الجنايني ،و أجرينا مسحات أمس وأول أمس، ونطالب بإجراء مسحة جديدة غدًا لنرى هل سيكون هناك جديد؟ ، لا نريد أن يكون المصري أداة ضغط لإلغاء الدوري، لا يوجد لدينا مشكلة في اللعب ولكن هناك إصابات كثيرة".

Advertisements

واستكمل: "لا أستوعب سبب الإصرار على خوض مباراة الإسماعيلي المقبلة، ولكن أتفهم أن اللجنة الخماسية لا يوجد أمامها وقت لكي يتم تأجيل مباريات أخرى".

وأضاف: "عندما كانت هناك حالات في الإنتاج الحربي لماذا لم تتحدث السوشيال ميديا عنهم مثل المصري واتهمتهم بهذا الجرم مثلما حدث معنا".

واختتم عضو مجلس إدارة المصري: "ما يحدث في الإعلام كارثة، هناك أمر غير منضبط والغرض منه زيادة الفتن والضغائن بين المصريين".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عضو مجلس النادى المصري: لا نريد أن نكون سببا فى إلغاء الدوري.. وما يحدث فى الإعلام كارثة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا