الارشيف / الرياضة

يوفنتوس يكشف عن مدة غياب لاعبه دي ليخت

Advertisements

سيتغيب قلب الدفاع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت عن مطلع الموسم المقبل مع فريقه يوفنتوس الايطالي بعد خضوعه لجراحة في كتفه.

وقال النادي المتوج للموسم التاسع تواليا بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم إن دي ليخت أمضى عيده الـ21 اليوم الأربعاء وهو يخضع "لجراحة تثبيتية في كتفه الأيمن" في روما، مضيفا أنها "حققت نجاحا كاملا".

وأضاف فريق "السيدة العجوز" الذي يستهل موسمه الجديد في الـ19 من سبتمبر المقبل، أن الوقت المقدر للتعافي هو ثلاثة أشهر تقريبا.


وبعد انتقاله من أياكس أمستردام بصفقة كبيرة بلغت نحو 82 مليون دولار مطلع الموسم المنصرم، فرض دي ليخت نفسه لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب ماوريتسيو ساري المقال من منصبه بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

المصدر: وكالات

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يوفنتوس يكشف عن مدة غياب لاعبه دي ليخت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا