الارشيف / الرياضة

أوزيل يحسم مستقبله مع آرسنال

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أوزيل يحسم مستقبله مع آرسنال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الألماني مسعود أوزيل عن تمسكه بالاستمرار في صفوف آرسنال الإنجليزي على الرغم من كل الإنتقادات التي يتعرض لها والمطالبة برحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعن مستقبله مع آرسنال، قال أوزيل في تصريحات صحفية:" سأقرر متى أرحل وليس أي شخص آخر، لم أوقع لمدة عامين أو ثلاثة أعوام ووقعت لمدة أربع سنوات ويجب أن يحترم الجميع ذلك".

وأضاف:"موقفي واضح، أنا هنا حتى اليوم الأخير من عقدي وسأقدم كل ما لدي لهذا النادي، مواقف كهذه لن تحطمني أبدًا، إنها فقط تجعلني أقوى".

Advertisements

وتابع:"لقد أظهرت في الماضي أنه يمكنني العودة إلى الفريق وسأظهر ذلك مرة أخرى".

وعن موقف آرسنال غير المنصف من الظلم الذي يتعرض له المسلمين في العالم، علق أوزيل قائلاً:"عندما تم قتل جورج فلويد، العالم كله تحرك وقال حياة السود مهمة، هناك الكثير من اللاعبين والمشجعين السود لآرسنال ومن الرائع أن يقف النادي معهم ويدعمهم".

واختتم أوزيل تصريحاته قائلاً:"ولكن كنت أتمنى نفس الشيء للمسلمين لأن آرسنال يملك لاعبين مسلمين وجماهير مسلمة ومن المهم القول للعالم أن حياة المسلمين مهمة كذلك".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أوزيل يحسم مستقبله مع آرسنال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements