الارشيف / الرياضة

تشافي يوجه صدمة كبيرة لجماهير برشلونة

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تشافي يوجه صدمة كبيرة لجماهير برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق ، والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري ، صدمه قوية إلي جماهير النادي الكتالوني ، حول مستقبله من العودة إلي الكامب نو من جديد من أجل قيادة البلوجرانا .

ويعد تشافي من الأسماء المرشحة بقوة في الفترة المقبلة لقيادة فريق برشلونة في حال رحيل كيكي سيتين المدير الفني الحالي ، الذي بات وشيكاً ، إذا لم يحصل برشلونة علي دوري الأبطال .

وقال تشافي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘لا أعتقد أن الوقت قد حان للعودة إلى برشلونة‘‘.

Advertisements

واضاف " قد أتصلوا بي في يناير وأخبرتهم أن الوقت غير مناسب للعودة من جديد ، أتمني لهم الافضل الفترة المقبلة وتحقيق مزيد من البطولات".

وأردف " أحترم كيكي سيتين كثيراً ، فلدية أسلوب يُناسب سياسة برشلونة وطريقة لعبهم " 

وتابع " أنا سعيد لمواصلة أكتساب الخبرة وتحدي نفسي ، سيكون ممتاز لي أن أعود الي الكامب نو لتدريب برشلونة وسط جيل تاريخي مع جوردي كرويف، كارليس بويول وبعض اللاعبين الحاليين " .

واختتم: " هدفي تحقيق النجاح رفقة برشلونة ، ولن يتم ذلك سوي بتكوين فريق من الأفراد الصالحين الذين يعرفون فلسفة البرسا ، والأشخاص الذين أثق بهم والذين ينتمون إليّ " .

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تشافي يوجه صدمة كبيرة لجماهير برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements