الارشيف / الرياضة

إنتر ميامي يعلن تعاقده مع ماتويدي

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إنتر ميامي يعلن تعاقده مع ماتويدي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي تعاقده رسمياً مع لايز ماتويدي لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي السابق وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وأعلن النادي الأمريكي تعاقده مع النجم الفرنسي في صفقة إنتقال حر ، وذلك عقب إنتهاء عقده مع يوفنتوس بالتراضي مساء الثلاثاء.

Advertisements

وجاء رحيل ماتويدي عن البيانكونيري بناء علي رغبه من المدير الفني أندريا بيرلو والذي يرغب في تخفيض معدل الاعمار في السيدة العجوز الموسم المقبل .

ومن المقرر أن يرتدي ماتويدي الرقم ثمانية رفقه إنتر ميامي بداية من الموسم المقبل .

يذكر أن اللاعب الفرنسي قد وصل إلي تورينو في صيف عام 2017 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي ، مقابل 20 مليون يورو، وحقق عديد من الألقاب مع السيدة العجوز أبرزها تحقيق الدوري والكأس والسوبر الإيطالي وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا .

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إنتر ميامي يعلن تعاقده مع ماتويدي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements