الارشيف / الرياضة

الخطيب يطمئن على «رجال طائرة الأهلي» أمام بتروجت

Advertisements

الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، حرص على حضور جزء من مباراة «رجال طائرة الأهلي» وبتروجت الودية، التي أقيمت مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لعودة المنافسات الرسمية.

وحرص الكابتن الخطيب على عقد جلسة سريعة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المباراة، مطالبًا الجميع ببذل أقصى الجهد لحصد كافة الألقاب، وفي الوقت نفسه التحلي بأخلاق ومبادئ القلعة الحمراء.

وحرص الكابتن الخطيب أثناء جولته على حضور جزء من تدريبات «سيدات طائرة الأهلي»، والاطمئنان على حالة الفريق قبل عودة المنافسات.

وطالب الكابتن الخطيب اللاعبين واللاعبات أصحاب الخبرة بالقيام بدورهم، مع الحفاظ على مبادئ النادي الأهلي داخل وخارج الملعب.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الخطيب يطمئن على «رجال طائرة الأهلي» أمام بتروجت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الأهلى المصرى الرسمى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements