الارشيف / الرياضة

سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي وطلب الرحيل الى بيراميدز.. سيدهشك

قرر رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدم استكمال مشواره مع القلعة الحمراء، وطالب المسئولين بالرحيل من بوابة الأحمر إلى ناد آخر.

وبالفعل أصدر النادي الأهلي بياناََ كان مضمونه، أن رمضان صبحي أصبح خارج حسابات القلعة الحمراء، بعد طلبه للتعاقد مع نادي بيراميدز.

ولكن لم يكن يعلم أحد القصة الكاملة التي تسببت في مطالبة صبحي بالرحيل، وما هو السبب الرئيسي في تصميم العفيجي على الانتقال لنادي بيراميدز.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن السبب الرئيسي الذي جعل رمضان صبحي ينتقل من الأهلي إلى بيراميدز.

وقال شوبير خلال تصريحاته على فضائية اون تايم سبورت، إنه تحدث هاتفياََ مع رمضان صبحي وكشف له كل التفاصيل التي تسببت في انتقاله.

وأضاف شوبير أن رمضان قال له أن النادي الأهلي كان هو كل حساباته، ولم يكن يفكر في الرحيل نهائياََ.

وتابع: العرض مغري للغاية وكان يجب عليّ التفكير فيه، ودراسته بعناية هو والعروض المقدمة لكي اختياري يصبح صحيحاََ.

وصرح شوبير أن، السبب الرئيسي في رحيل رمضان وانتقاله لبيراميدز قاله العفيجي إنه عليه التزامات كثيرة تماشت مع عرض بيراميدز لذلك كان هو في المقام الأول.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي وطلب الرحيل الى بيراميدز.. سيدهشك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا