الارشيف / الرياضة

خبير لوائح يكشف موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي إفريقياً

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خبير لوائح يكشف موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي إفريقياً في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف محمد ثابت فضل الله، خبير اللوائح والمستشار الرياضي الدولي، موقف نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، من المشاركة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الإتحاد الدولي اليوم، تغريم كهربا مبلغ 2 مليون دولار، مع إيقافه لمدة 6 أشهر، حال عدم سداده.

وقال محمد ثابت في تصريحات صحفية: "أوضح حكم الفيفا، أن موقف الزمالك القانوني سليم، وأن كهربا تهرب من نادي الزمالك".

Advertisements

وتابع: "إذاكان العقد باطلاً، كان الفيفا سيحكم بصحة انتقاله إلى البرتغال، وعدم تغريمه".

واستطرد: "الفيفا أصبح يلجأ لتغليظ العقوبات المالية، وتخفيف عقوبات الإيقاف، لأن النادي المتضرر لن يستفيد من إيقاف اللاعب".

وأتم: "عقوبة كهربا نافذة ويجب تسديد الغرامة، وإلا سيتم إيقافه فوراً، وعقوبة الإيقاف ستسري دولياً، وبالتالي لا يحق له اللعب في دوري الأبطال".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خبير لوائح يكشف موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي إفريقياً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements