الرياضة

إبراهيم حسن: لم نتنازل عن مليم للمصري.. ومجلس حلبية خلَّص على تاريخ النادي

Advertisements
قال إبراهيم حسن نجم منتخب مصر السابق ، إن حسن مصطفي لاعب الأهلي والزمالك السابق تعرض للظلم خلال مشواره الكروي .

وقال إبراهيم حسن في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس"، :" لم نتنازل عن مليم لمجلس إدارة النادي المصري الحالي مع احترامنا للجماهير .

وأوضح إبراهيم حسن أن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية قام بإنهاء تاريخ النادي المصري البورسعيدي خلال فترة تواجده.

وتابع إبراهيم حسن :" مجلس حلبية خلص على النادي المصري ".

ومن جهة أخري أشار إبراهيم حسن إلي تعجبه من تعامل الأندية مع وكلاء اللاعبين متابعا:" هناك لغز في تعامل مع بعض الاندية مع وكلاء بعينهم".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إبراهيم حسن: لم نتنازل عن مليم للمصري.. ومجلس حلبية خلَّص على تاريخ النادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا