الرياضة

الشناوي ينتظر تفاوض الأهلي

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الشناوي ينتظر تفاوض الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قالت تقارير صحفية، أن حارس المرمى الدولي المصري أحمد الشناوي لاعب فريق بيراميدز، ينتظر تحرك إدارة الأهلي للتفاوض معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر مطلع، أن أحمد يحيى وكيل اللاعب قام بعرض أحمد الشناوي على جهاز الكرة ولجنة التخطيط للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

Advertisements

كما قام أحمد يحيى بإبلاغ أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، برغبة الشناوي في الانضمام للقلعة الحمراء في المستقبل.

ويلعب الشناوي دوراً ثانوياً في بيراميدز حالياً، بعد أن أصبح مهدي سليمان، الحارس المفضل للمدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

هذا في الوقت التي فتحت من خلاله لجنة التخطيط، ملف دعم حراسة المرمى في الأهلي، في ظل سوء مستوى بدلاء الحارس الأساسي محمد الشناوي، ورحيل الحارس شريف إكرامي إلى بيراميدز.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الشناوي ينتظر تفاوض الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا