الرياضة

برايثوايت يتحدث عن رحيله من برشلونة

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر برايثوايت يتحدث عن رحيله من برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث الدولي الدنماركي مارتين برايثوايت مهاجم نادي برشلونة، أنه لا يفكر سوى في استكمال الأربع سنوات التي وقع عليها مع البلوجرانا، ولا يرغب في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع برايثوايت، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي، لتعويض إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

Advertisements

وقال برايثوايت خلال مقابلة مع صحيفة "بي تي" الدنماركية:" لنكن صرحاء، لم أتحدث مع أحد لتغيير النادي ولم أفكر حتى في الأمر، لا أفكر سوى في كيفية إعدادي للعب جيدا مع برشلونة الموسم المقبل، أتشوق للعب مجددا والتتويج بالعديد من الألقاب".

وتابع:" من الرائع اللعب في برشلونة وأن النادي أيضا سعيد بوجودي".

وأتم:" أرى نفسي مستمر هناك لفترة طويلة، وكيل أعمالي لم يحدثني عن عروض من الخارج، لهذا ليس هناك أي شيء في هذا الأمر".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برايثوايت يتحدث عن رحيله من برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا