الارشيف / الرياضة

للانتقال للفريق الإيطالي.. سواريز يطلب من يوفنتوس 10 ملايين دولار راتبًا سنويًا

Advertisements
كشف تانكريدي بالميري الصحفي الشهير بشبكة بي إن سبورت الرياضية عن تفاصيل مفاوضات الأوروجوياني لويس سواريز مع نادي يوفنتوس الإيطالي للرحيل عن فريق برشلونة في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
وقال الصحفي : "الأوروجوياني لويس سواريز طلب من نادي يوفنتوس الإيطالي 10 ملايين دولار كراتب سنوي بالإضافة إلى 2 مليون دولار كإضافات في راتب اللاعب.

يذكر أن الهولندي كومان قد أعلن منذ توليه مسئولية نادي برشلونة عدم وجود لويس سواريز معه بشكل أساسي بالفريق وإرادته في الإعتماد على الشباب في الفترة القادمة من أجل إعادة البطولات لفريق البلوجرانا.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر للانتقال للفريق الإيطالي.. سواريز يطلب من يوفنتوس 10 ملايين دولار راتبًا سنويًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا