الارشيف / الرياضة

الزمالك ينافس الأهلي على ضم أيوب الكعبي

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الزمالك ينافس الأهلي على ضم أيوب الكعبي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يسعي كل من رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي وباتريس كارتيرون المدير الفنى الفرنسي لنادى الزمالك فى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم القطبين خلال الموسم القادم.

وكشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى والزمالك يتنافسان على ضم المهاجم المغربي أيوب الكعبي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

Advertisements

وكان الإعلامي محمد فاروق، كشف أن مسئولو نادي الزمالك، فتحوا خط مفاوضات قويا مع أيوب الكعبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي السابق، لضمه بداية من الموسم المقبل.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " مفاوضات الزمالك مع الكعبي جاءت خلال الساعات الماضية، وبذلك يزاحم نادي بيراميدز على الصفقة الذي قطع شوطًا كبيرًا في الصفقة خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "الزمالك يبحث عن مهاجم مميز فى الوقت الحالي تحسبًا لرحيل مصطفى محمد في الموسم المقبل وخوضه تجربة الاحتراف في الموسم المقبل".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك ينافس الأهلي على ضم أيوب الكعبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements