الرياضة

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها عمرو السولية عن الأهلي

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على المباريات التي سيغيب عنها عمرو السولية عن الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الجهاز الطبى بالأهلي عن مدة غياب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، عن التدريبات والمباريات بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر ضد المصري البورسعيدي بالجولة 23 من الدوري الممتاز والتي فاز بها الأهلي 2-0.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي إصابة "السولية" بتمزق بسيط فى العضلة الأمامية، وسيغيب اللاعب عن تدريبات ومباريات فريقه لمدة أسبوعين (15 يومًا)، وسوف يفقد الفريق جهوده في مباريات الدوري الممتاز القادمة.

وسيغيب عمرو السولية عن الأهلي في 3 مباريات على أقل تقدير، حيث تأكد غيابه عن مباراة وادي دجلة بالجولة 24 بالدوري الممتاز المقرر لها الجمعة القادمة.

Advertisements

كما سيغيب السولية عن مباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرين والمقرر لها الاثنين الموافق السابع من سبتمبر، وقد يمتد غياب لاعب وسط الأحمر لمباراة الإسماعيلي بالجولة السادسة والعشرين والتي لم يتحدد موعدها بعد.

وشارك صاحب الـ30 عامًا مع الأهلي في 35 مباراة بالموسم الحالي (21 بالدوري – 12 في دوري أبطال إفريقيا – 2 بكأس السوبر المصري)، وسجل 4 أهداف وصنع 5 أهداف.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 62 نقطة، متفوقا بـ17 نقطة على أقرب ملاحقيه فريقي بيراميدز والزمالك ويمتلك كل منهما 45 نقطة.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على المباريات التي سيغيب عنها عمرو السولية عن الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا