الارشيف / الرياضة

لا تراجع ولا استسلام.. الزمالك يضع مخطط جديد لضم الصفقة الكبرى

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لا تراجع ولا استسلام.. الزمالك يضع مخطط جديد لضم الصفقة الكبرى في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تخطط إدارة نادي الزمالك، لحسم صفقة نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

الزمالك يضع خطة جديدة لخطف نبيل دونجا

جددت إدارة الزمالك مفاوضتها مع مسؤولي بيراميدز، بشأن التعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق السماوى، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وعرض الزمالك مبلغ 30 مليون جنيه من أجل ضم نبيل عماد دونجا، بشكل نهائي من بيراميدز، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

Advertisements

من جانبه طلب مسؤولو بيراميدز  تأجيل التفاوض بشأن نبيل عماد دونجا، لما بعد نهاية مباريات الفريق السماوي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحصل الزمالك على توقيع نبيل عماد دونجا لمدة أربعة مواسم ونصف، كما وقع الاعب على استمارة رغبة في الانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

من جانبه كشفت مصادر صحفية أن مسؤولي الزمالك، طلبوا من نبيل عماد دونجا، الضغط على إدارة بيراميدز من أجل الموافقة على رحيله إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، في إنهاء صفقة انضمامه إلى الزمالك بشكل رسمي، في الموسم الجديد.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لا تراجع ولا استسلام.. الزمالك يضع مخطط جديد لضم الصفقة الكبرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements