الرياضة

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز.. تفوق أبيض "كاسح" ورقم مميز لمحمود علاء

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز.. تفوق أبيض "كاسح" ورقم مميز لمحمود علاء في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يلتقي فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز مساء الخميس المقبل 3 سبتمبر، على ستاد "الدفاع الجوي" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة (13 انتصار – 6 تعادلات – 4 هزائم)، ويتفوق على الزمالك صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف (13 انتصار – 6 تعادلات – 4 هزائم)، وسيخصم 3 نقاط من الأبيض نهاية الموسم بعد انسحابه أمام الأهلي في لقاء الدور الأول بالبطولة.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد بيراميدز

خاض الزمالك 8 مواجهات ضد بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، فاز في 6 مباريات، وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مباراة أخري، سجل لاعبو الأبيض 16 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ويتصدر محمود علاء مدافع الزمالك قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف، يليه المغربي أشرف بنشرقي وفرجاني ساسي وأحمد علي وسجل كل منهما هدفين.

واجه الزمالك نظيره بيراميدز بمسماه القديم (الأسيوطي) في 4 مواجهات، فاز بها الفارس الأبيض جميعًا جاءت نتائجها كالتالي:

- 14 ديسمبر 2014: الزمالك 3 – 1 الأسيوطي

Advertisements

- 24 مايو 2015: الزمالك 2 – 0 الأسيوطي

- 30 ديسمبر 2017: الزمالك 1 – 0 الأسيوطي

- 22 أبريل 2018: الزمالك 2 – 1 الأسيوطي.

وبعد بيع نادي الأسيوطي للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وتغيير اسمه لـ"بيراميدز" التقي مع الزمالك في 4 مباريات ايضًا، خسر مباراتين، وفاز في مباراة وتعادل في مباراة أخري:

- 24 يناير 2019: الزمالك 3 – 3 بيراميدز

- 23 إبريل 2019: الزمالك 0 – 1 بيراميدز

- 8 سبتمبر 2019: الزمالك 3 – 0 بيراميدز

- 12 ديسمبر 2019: الزمالك 2 – 0 بيراميدز

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز.. تفوق أبيض "كاسح" ورقم مميز لمحمود علاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا