الارشيف / الرياضة

أحمد سامي: أطالب جماهير طنطا بالمساندة ونسعى لتخطي الأزمة وحصد النقاط

Advertisements
أكد احمد سامي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، أنه سعيد بثقة مجلس إدارة الفريق الطنطاوي برئاسة المحاسب فايز عريبي.
وقال احمد سامي في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي أنه يسعى خلال الفترة القادمة في تصحيح المسار وتخطي الأزمة، وحصد النقاط من أجل البقاء في الدوري المصري الممتاز.
واختتم سامي تصريحاته قائلا أتمنى من جميع جماهير نادي طنطا مساندة الفريق ودعمه خلال الفترة القادمة لنتخطى هذه الأزمة ونعود من جديد للطريق الصحيح والبقاء في الدوري المصري الممتاز.

وأعلن مجلس إدارة النادي برئاسة فايز عريبي عن تعيين نجم مصر والنادي الأهلي والمدير الفني الأسبق لفريق طلائع الجيش مديرا فنيا للفريق خلفا لمحمد صلاح، والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي بعد سوء النتائج.

وكان المدير الفني الجديد قد عقد جلسة مع رئيس النادي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة تم الاتفاق فيها على كافة الأمور الخاصة بالجهاز الفني 

وجاء تشكيل الجهاز الفني المعاون كالاتي : 

أحمد حمودة مدرب عام

وليد المحروقي مدربا 

علاء عكاشه مدير كره

وليد ابراهيم مدرب حراس

اسامه ليله مساعد مدرب حراس 

Advertisements

دكتور صفي ابراهيم مخطط أحمال

دكتور مجدي وكوك رئيس جهاز طبي

جمال بشير مدير اداري

خالد عبد السلام اداري

احمد محسن اداري

محمد العناني شئون لاعبين

احمد موسي ، اكرم صبحي 

علاج طبيعي وتاهيل

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد سامي: أطالب جماهير طنطا بالمساندة ونسعى لتخطي الأزمة وحصد النقاط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا