الارشيف / الرياضة

تعادل الإعلاميين مع الدخان وديًا

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعادل الإعلاميين مع الدخان وديًا في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - تعادل فريق الإعلاميين، مع فريق الشرقية للدخان، بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت الثلاثاء، استعدادا لعودة النشاط الرياضي بالقسمين الثاني والثالث.

خرج الشوط الأول، بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني، تقدم محمد أشرف أوشا، للإعلاميين، وتعادل للدخان اللاعب محمد حسني.

وسبق للإعلاميين الفوز في المواجهة الودية الأولى، على فريق توشكى، بهدفين دون مقابل، ثم التعادل في المباراة السابقة مع بورتو السويس، بهدف لكل منهما، كما تغلب على

وحقق الإعلاميين، الفوز في خمسة مباريات، بينما تعادل في أربعة جولات، في حين تلقى ثماني هزائم، وسجل لاعبيه، 17 هدف، وإستقبل في مرماه 22 هدف.

ويستعد الفريق لخوض، خمسة مباريات في القسم الثاني، قبل ختام الموسم، الحالي، حيث يواجه، بترول أسيوط خارج ملعبه، ثم يستضيف الألومنيوم، وديروط، قبل أن يحل ضيفًا على الفيوم، ويختتم الإعلاميين الدور الثاني، بمواجهة نظيره فريق تليفونات بني سويف.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعادل الإعلاميين مع الدخان وديًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements