الرياضة

نجم الزمالك ينتظم في تدريبات الفريق

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الزمالك ينتظم في تدريبات الفريق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي وذلك عقب انتهاء الراحة التي أعطاها له الجهاز الفني ، بسبب تغيبة عن اللقاء السابق للإيقاف.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب الفوز على بيراميدز أمس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة ٢٤ من الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره طلائع الجيش في اللقاء المقرر له الأحد القادم على استاد القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 48 نقطة خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة. 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الزمالك ينتظم في تدريبات الفريق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا