الرياضة

كورونا يسبب أزمة للأندية الإنجليزية بسبب مبيعات القمصان

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يسبب أزمة للأندية الإنجليزية بسبب مبيعات القمصان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أثر حرمان الجماهير من حضور مباريات كرة القدم الإنجليزية، على مبيعات القمصان الرياضية، كما أوضحت بيانات موقع للتسوق عبر الإنترنت.


وأصبح من مظاهر عصر الدوري الإنجليزي الممتاز ارتداء الجماهير لقمصان الفرق في المدرجات وعند قضاء العطلات.

لكن مع اضطرار المشجعين لمشاهدة المباريات عبر التلفزيون بسبب وباء كوفيد-19، أوضح موقع (لاف ذا سيلز) على الإنترنت أن مبيعات القمصان الرياضية سجلت انخفاضاً بنسبة 63% مقارنة بعام 2019.

وأضاف الموقع أن الجماهير في بريطانيا أنفقت 23.9 مليون جنيه إسترليني (30.85 مليون دولار) لشراء قمصان فرق الدوري الممتاز في الموسم الماضي، لكن الأندية قد تواجه انخفاضا في الإيرادات من مبيعات القمصان يصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

ويشير الموقع إلى أن قميص آرسنال الجديد هو الأكثر جاذبية للجماهير حتى الآن هذا الموسم، ويليه تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كورونا يسبب أزمة للأندية الإنجليزية بسبب مبيعات القمصان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا