الرياضة

عاجل.. مدافع ريال مدريد إلى توتنهام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. مدافع ريال مدريد إلى توتنهام في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - توصل نادي توتنهام الإنجليزي إلى اتفاق مع ريال مديد لضم الظهير سيرجيو ريجيلون خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية أن ضفقة ريجيلون إلى توتنهام قد تمت مقابل30  مليون يورو إجمالًا، بعد أن وافق اللاعب على الشروط الشخصية مع السبيرز.

 

وأشارت إلى أن عقد اللاعب سيمتد حتى عام 2025، مشيرًة إلى أن توتنهام قبل بالشروط التي وضعها ريال مدريد من أجل إتمام الصفقة وهي بند إعادة الشراء مقابل 45 مليون يورو خلال الموسم المقبلين.

 

Advertisements

 

وواصلت الصحيفة أن ريجيلون كان حريصًا على المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع يونايتد هذا الموسم، ولكن بمجرد أن أوضح يونايتد موقفه فيما يتعلق بشرط إعادة الشراء، كثف ممثلو اللاعب المفاوضات مع توتنهام.

 

 

 

ولعب صاحب الـ23 عامًا مع إشبيلية الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وشارك مع النادي الأندلسي في 38 مباراة خلال الموسم الماضي بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. مدافع ريال مدريد إلى توتنهام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا