الرياضة

خزينة الأهلي تتكبد 5 ملايين دولار لإنهاء صفقة بدر بانون

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خزينة الأهلي تتكبد 5 ملايين دولار لإنهاء صفقة بدر بانون في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدثت تقارير صحفية مغربية صباح اليوم عن تفاصيل صفقة انتقال المغربى بدر بانون، مدافع الرجاء المغربى، لنادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وذكرت صحيفة "هسبورت" المغربية أن اللاعب المغربى انتقل إلى صفوف الأهلى لمدة 3 سنوات، مقابل 2 مليون دولار يحصل عليها نادى الرجاء، فيما يحصل اللاعب على ما يقرب من 3 ملايين دولار مقسمة على سنوات العقد.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي والرجاء اتفقا على جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، لتصبح عند اكتمالها إحدى أبرز الانتقالات بين الدوريين المغربى والمصرى.

وأتمت الصحيفة أن صفقة انتقال المدافع المغربي بدر بانون لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، إلى الأهلي ستكون الأغلى في الدوري المحلي بالمغرب.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خزينة الأهلي تتكبد 5 ملايين دولار لإنهاء صفقة بدر بانون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا