الارشيف / الرياضة

تفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد السكندري بالأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين

حرص محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري على متابعة تدريبات بعض فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بحضور هشام حسن نائب رئيس النادى وإسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة.
والتقى محمد مصيلحي بالأجهزة الفنية والإدارية وعلى رأسها الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

وأوضح رئيس النادى للأجهزة الفنية والإدارية، أنه ينتظر الكثير من هذا القطاع في المرحلة المقبلة في ظل تواجد مجموعة متميزة من المدربين.

وتمنى محمد مصيلحي أن يشهد القطاع طفرة حقيقية على كافة المستويات الفنية والإدارية؛ ليصبح أحد العناصر الداعمة للفريق الأول بلاعبين مميزين من أبناء النادى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد السكندري بالأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements