الارشيف / الرياضة

بعد اصطدامه مع الجماهير.. الاتحاد السكندري يطلب تقريرا عن واقعة أيمن الغباشي

طلب محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، تقريرا مفصلا من الجهاز الإداري للفريق عن واقعة أيمن الغباشي لاعب الفريق الأول.
كان ذلك للتأكد من تعدي أيمن الغباشي باللفظ على عدد من الجماهير التي حضرت مباراة بيراميدز والتي أقيمت باستاد الدفاع الجوي وأدت إلى اصطدام اللاعب بالجماهير عقب الهزيمة.
وقرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري دراسة الموقف جيدا، وفي حالة تأكد اشتباك اللاعب لفظيا مع الجماهير ستتم معاقبته ماليا وإداريا طبقا للائحة الجزاءات.

وتعرض الاتحاد السكندري للهزيمة أمام منافسة بيراميدز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد اصطدامه مع الجماهير.. الاتحاد السكندري يطلب تقريرا عن واقعة أيمن الغباشي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements