الارشيف / الرياضة

رسميا.. الأهلي يخطر فايلر بفسخ تعاقده بـ إيميل

أرسلت إدارة ، إيميل رسميًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ تخطره فيها بفسخ تعاقده طبقًا للبند المتواجد في التعاقد.

وكشفت مصادر خاصة بالأهلي، أن مسئولي النادي انتظروا حتى صباح اليوم الأول من أكتوبر؛ لإخطار المدرب رسميًا بفسخ تعاقده لتجنب تحمل شهرين شرطًا جزائيًا.

وأضافت المصادر أن الأهلي يملك من التنظيم والفكر ما يؤهله لعدم الوقوع في أي خطأ بإخطار المدرب بفسخ التعاقد قبل المدة القانونية والتي تبدأ من اليوم.

وأوضحت المصادر أن الأهلي أرسل الإيميل للمدرب ومحاميه الخاص في لوزان مع خطاب شكر آخر علي المجهود الذي قام به طوال الفترة الماضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسميا.. الأهلي يخطر فايلر بفسخ تعاقده بـ إيميل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا