الارشيف / الرياضة

حمدي فتحي يوجه رسالة لـ فايلر بعد رحيله

ودع حمدي فتحي لاعب النادي ، مدربه رينيه فايلر؛ بعد إنهاء إدارة النادي الأهلي تعاقده بسبب بعض الخلافات حول التجديد للفريق.
ونشر حمدي فتحي صورة له مع رينيه فايلر معلقا عليها "شكرا لك سيد رينيه فايلر".
وتوجه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، فور انتهاء مباراة الفريق أمام الترسانة في كأس مصر، إلى فندق إقامته في حي الزمالك، لجمع متعلقاته استعدادًا للسفر لبلاده.

وأكدت مصادر مقربة من فايلر في تصريحات لـ "دوت الخليج" أن المدرب جمع متعلقاته من أجل السفر لعائلته في سويسرا، ولا يعلم مصيره حتى الآن، فهو لم يتلق أي إخطار من إدارة الأهلي يفيد باستمراره أو توجيه الشكر له.

وأشارت المصادر إلى أن فايلر يعلم أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعقد اجتماعا صباح اليوم الخميس من أجل تحديد مصيره، وأنه سيسافر لـ سويسرا فجرًا من أجل قضاء إجازة مع أسرته.

اِقرأ أيضًا:

وتعقد إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس اجتماعًا طارئًا لمناقشة مسألة المدرب رينيه فايلر سواء باستمراره مع الفريق أو رحيله.

وأتمت إدارة النادي الأهلي اتفاقها مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتدريب الأهلي خلفًا لـ فايلر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حمدي فتحي يوجه رسالة لـ فايلر بعد رحيله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا