الارشيف / الرياضة

بعد رحيله عن الأهلي فايلر يتصدر.. ومغردون: ‏قدمت لنا الكثير

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #فايلر بعد رحيله عن النادي بسبب فسخ النادي التعاقد معه بسبب وجود خلافات حول تجديده للفريق.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏رغم عدم احترافيته في فترة ما بعد كرونا، إلا أن فايلر مدرب صاحب فكر كروي عالي، وأظهر تأثيره في فترة وجيزة، كرونا عصفت بتجربة فايلر مع الأهلي وبعثرت أوراق الجميع...شكرا رينيه فايلر...   ‎#فايلر"  و "‏من اكتر الناس اللي زعلانين علي فايلر شكرا ‎#فايلر ".

وقال آخرون" ‏هوا طبيعي من حق فايلر أنه ميتكلمش عن حاجة خارج المبارة في المؤتمر الصحفي هوا المؤتمر اتعمل عشان حاجة تخص المباراة ايه كمية الهجوم اللي علي فايلر ده من سيف زاهر وأيمن يونس والشيخ طه حاجة غريبة جدا يعني في الاخر احب اقول لكل و " بداية نهاية ... شكرا فايلر علي كل ما قدمته لنا ‎#فايلر " و "‏قدمت لنا الكثير، وحققت لنا الدوري ال٤٢ والسوبر المصري لكن لكل بداية نهاية. شكرا رينيه فايلر علي كل شئ، ونتمني لك التوفيق فيما هو قادم! ‎#فايلر".

اقرأ أيضا :

وأضاف آخرون "‏لن نقول وداعًا بل ستبقى الذكرى وصور المحبة شامخة في الذاكرة مع أمل بلقاء وحب متجدد لا ينضب ‎#فايلر " و" ‏وداعًا أيها الغريب كانت إقامتك قصيرة لكنها كانت رائعة.. شكرا فايلر.. ربما نلتقي مجددًا #فايلر ". 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد رحيله عن الأهلي فايلر يتصدر.. ومغردون: ‏قدمت لنا الكثير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا