الارشيف / الرياضة

رغم رفض الإدارة: طلعت يوسف يعلن رحيله عن الاتحاد السكندري نهاية الموسم

، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الرحيل عن قيادة الفريق بنهاية هذا الموسم.


جاء ذلك خلال اجتماعه مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عقب تحقيق النتائج السلبية خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف دون رد.
وتمسك محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري باستمرار طلعت يوسف لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل ليعلن الآخر رفضه التام للتواجد خصوصا عقب تعرضه للمهاجمة من قبل بعض الجماهير خلال الفترة الحالية.

وأكد طلعت يوسف أنه كان يرغب في تدشين جيل جديد من نادي الاتحاد السكندري ليكون قادرا على المنافسة خلال الموسم المقبل على كل البطولات.

وتابع: "نادي الاتحاد السكندري لا يمتلك القيمة المالية التي يمتلكها ثلاثي الدوري المصري "بيراميدز والأهلي والزمالك"، ولكنه قادر على المنافسه والتواجد في المربع الذهبي باستمرار".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رغم رفض الإدارة: طلعت يوسف يعلن رحيله عن الاتحاد السكندري نهاية الموسم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements