الارشيف / الرياضة

تعرف على أسباب اختيار رئيس الأهلي لموسيماني

يعلن مجلس إدارة اليوم فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، والذي غادر القاهرة عقب مواجهة الترسانة التي جرت أمس ضمن منافسات مسابقة كأس مصر.

وسوف يتم الإعلان عن التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمدة موسمين.

وحسب مصادر فإن خط المفاوضات قد بدأ قبل 4 أيام فقط مع موسيماني والذي وافق على العمل بالقلعة الحمراء دون شروط ووقع فعليًا التعاقد لمدة موسمين مقابل مليون 500 ألف دولار سنويًا بواقع 125 ألف دولار شهريا.

وفضل محمود الخطيب رئيس النادي، المدرب الجنوب أفريقي لـ 6 أسباب أولها أنه بحاجة إلى مدرب يعرف الدروب القارية ومطلع عليها جيدا، والثاني معرفته بفرق نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا وهي الوداد والرجاء والزمالك، والثالث أن دوري الموسم المقبل وبطولة أفريقيا لن يزيدوا عن 7 أشهر وبالتالي هو بحاجة إلى مدرب يعرف قدرات وإمكانيات فريقه، والرابع هو أن موسيماني لديه دراسات جيدة في التدريب، والخامس هو وضع صبغة على الفرق التي دربها حيث صنع طفرة في أداء سوبر سبورت وكذلك صنع هوية لصن داونز، والسادس هو أنه يستطيع إحراز البطولات كما حدث مع الفرق التي دربها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرف على أسباب اختيار رئيس الأهلي لموسيماني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا