الارشيف / الرياضة

انتقالات: تشيلسي يعير باركلي لأستون فيلا

أعار نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم لاعب وسطه الدولي روس باركلي إلى مواطنه أستون فيلا لفترة عام، بحسب ما أعلن الناديان الأربعاء.


وواجه باركلي (26 عاماً و33 مباراة دولية) منافسة قوية لحجز مركزه مع النادي اللندني، خصوصا أن الأخير دعم خط وسطه في الصيف بتعاقدات من العيار الثقيل مع المغربي حكيم زياش من أياكس امستردام الهولندي والألماني كاي هافرتس (باير ليفركوزن الالماني)، علما ان تشdلسي يضم في صفوفه أيضا الشاب مايسون ماونت (21 عاما) والأميركي كريستيان بوليسيك.

وعلق مدرب فيلا دين سميث على وصول باركلي "الحصول على لاعب بجودة روس (باركلي) هو بمثابة انقلاب لنادينا، وانا متأكد أنه سوف يطور ويحسن فريقنا".

ويأمل باركلي أن يحجز مركزا اساسيا مع فيلا الذي تفادى الهبوط في المرحلة الاخيرة من دوري الموسم الماضي، لكنه بدأ الموسم الحالي على وقع تحقيقه انتصارين في الـ "بريميرليغ"، ليحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

وانتقل لاعب الوسط الدولي الذي بدأ مسيرته الاحترافية في سن الـ 18 عاما مع إيفرتون، إلى تشيلسي في جانفي 2018 وخاض معه 86 مباراة، سجل خلالها 11 هدفاً.

ومن المرجح أن يبدأ باركلي مغامرته الجديدة بقميص فيلا أمام ضيفه بطل الدوري ليفربول ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز الأحد.

وكالات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انتقالات: تشيلسي يعير باركلي لأستون فيلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements