الارشيف / الرياضة

مستثمر إسباني يتدخل لإنقاذ ويجان من الإفلاس

أعلن نادي ويجان أتلتيك الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، أنه توصل لاتفاق مع مستثمر إسباني لإنقاذه، بعدما كان قد أعلن إفلاسه في يوليوزالماضي بسبب التأثير الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا المستجد.

وكان ويجان قد هبط من دوري الرجة الأولى (تشامبيونشيب) الموسم الماضي، بعدما وقعت عليه عقوبة خصم بـ12 نقطة من رصيده.

ولم يعلن النادي عن هوية المستثمر، لكن من المعروف أنه بالإضافة إلى شراء النادي، فإنه سيسدد جميع الديون غير المتعلقة بكرة القدم والتي سيتجنب بها ويجان عقوبة خصم 15 نقطة هذا الموسم.

وذكر النادي في بيان "المستثمر لديه خبرة في عالم كرة القدم وأوضح أنه لا يرغب في الإعلان عن التفاصيل حتى تتم عملية الشراء".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مستثمر إسباني يتدخل لإنقاذ ويجان من الإفلاس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements