الارشيف / الرياضة

أولى صفقات كومان.. برشلونة يعلن تعاقده مع سيرجينو ديست ظهير أياكس

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع سيرجينو ديست ظهير أيمن أياكس أمسترادم لمدة 5 مواسم.

وذكر الحساب الرسمي لنادي برشلونة، أن سيرجينو ديست وقع على عقود إلى نضمامه إلى النادي حتى صيف 2025، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

وأصبح سيرجينو ديست أولى صفقات فريق برشلونة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان.

وجاء تعاقد برشلونة مع ديست، لتعويض نيسلون سيميدو، الذي رحل مؤخرا إلى صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي.

وتولى كومان قيادة برشلونة في شهر أغسطس الماضي، خلفا لـ كيكي سيتين، الذي أقبل عقب السقوط المدوي أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8- 2، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري الأبطال.

ويستعد برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو، اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل سيلتا فيجو المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز العاشر والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

يذكر أن فريق برشلونة فشل في حصد أي لقب الموسم الماضي سواء محليا أو قاريا، لأول مرة، منذ 11 عامًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أولى صفقات كومان.. برشلونة يعلن تعاقده مع سيرجينو ديست ظهير أياكس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements