الارشيف / الرياضة

برشلونة يتعاقد مع الأمريكي سيرجينيو دست

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، تعاقده مع الأمريكي سيرجينو دست الظهير الأيمن لأياكس أمستردام الهولندي.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”يعلن نادي برشلونة تعاقده مع الظهير الأمريكي سيرجينو دست لمدة 5 مواسم“.

وأضاف البيان: ”سيدافع اللاعب عن قميص البلوغرانا حتى موسم 2024-2025، وبلغت القيمة الإجمالية للصفقة 21 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات إضافية“.


وأكد النادي الكتالوني في بيانه أن قيمة الشرط الجزائي التي تم وضعها في عقد اللاعب الأمريكي الشاب بلغت 400 مليون يورو.

ويأتي التعاقد مع دست من أجل تعويض رحيل الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو عن صفوف برشلونة متجهًا إلى وولفرهامبتون الإنكليزي.

وكالات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يتعاقد مع الأمريكي سيرجينيو دست على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كوورة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements