الارشيف / الرياضة

رئيس نادي أسوان يؤازر لاعبيه قبل مواجهة دجلة.. صور

حضر اللواء أحمد سليمان رئيس نادى أسوان، والسيد أبو الحسن الشاذلى عضو مجلس الإدارة، التدريب الأساسى لفريق الكرة الأول، استعدادا لملاقاة وادى دجلة بالجولة 31 . 

ونقل رئيس النادى رسالة دعم ومساندة وثقة باسم مجلس الإدارة للجهاز الفنى واللاعبين وطالبهم بتحقيق آمال جماهير أسوان بالبقاء بالممتاز بعد النتائج الإيجابية والصورة التى ظهر بها الفريق ونالت تقدير واحترام الجميع. 

وأكد اللواء أحمد سليمان للجميع أهمية التركيز والروح والالتزام داخل وخارج الملعب. 

وأكد رئيس مجلس الإدارة للجهاز الفنى واللاعبين حرص وسعى إدارة النادى على توفير المستحقات المالية أولا بأول ونادى أسوان ملتزم تاريخيا وماليا تجاه حقوق جميع من يعمل بالمنظومة الكروية وإدارة النادى لن تبخل على الفريق بما يستحقه من مكافآت مالية بعد تحقيق آمال جماهير أسوان بالبقاء فى الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس نادي أسوان يؤازر لاعبيه قبل مواجهة دجلة.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements