الارشيف / الرياضة

فـي الدوري السعودي.. الهلال للصدارة والتعاون أمام الأهلي الجريح

الرياض ـ أ.ف.ب: بعد توقف دام 11 يوماً بسبب «أيام فيفا» التي أقام خلالها الأخضر معسكراً في نيوكاسل، تعود عجلة الدوري السعودي لكرة القدم للدوران اليوم مع انطلاق الجولة السادسة التي تشهد مواجهة قوية بين التعاون الثاني والأهلي الرابع.
وخسر المنتخب السعودي مباراته الأولى تحت إشراف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أمام كوستاريكا 1-3 ودياً، ثم أمام كوريا الجنوبية 0-1. وبعد خسارة طرفي جدّة، الاتحاد والأهلي في الجولة السابقة ونزولهما عن الصدارة، صعد الهلال إلى المركز الأول بـ13 نقطة بالتساوي مع التعاون مفاجأة بداية الدوري.
ويسعى الهلال لتحقيق فوز جديد يدافع من خلاله عن صدارته، عندما يستقبل جاره الرياض الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فـي الدوري السعودي.. الهلال للصدارة والتعاون أمام الأهلي الجريح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا