الارشيف / الرياضة

تعيين

جدة ـ د. ب. أ: استحدث نادي الشباب السعودي منصب المدير الرياضي، وأعلن امس تعيين الإيطالي دومينيكو تيتي في المنصب الجديد.وقال تيتي في مقطع فيديو بثه النادي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقا) :»إنه شرف ومسؤولية عظيمة أن أكون جزءا من هذا النادي العريق، فأنا أعلم أن هناك شغفا كبيرا بكرة القدم في السعودية ورؤية قوية لتطويرها على أعلى مستوى.»واختتم حديثه موجها الشكر إلى محمد المنجم رئيس نادي الشباب قائلا :»كان لدينا فرصة للتحدث ومشاركة الأفكار والطموح وهو بناء بنية تحتية لكرة القدم بنتائج مرضية لمشجعي النادي.»ورحب المنجم بالمدير الرياضي الجديد في النادي مبديا سعادته بهذه الخطوة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements