الارشيف / الرياضة

خطر الإقصاء

لندن ـ أ.ف.ب: يواجه مانشستر يونايتد الانجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي خطر الإقصاء من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم عندما يخوضان الجولة السادسة الاخيرة المقررة اليوم الثلاثاء والأربعاء أمام بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين تواليا. ويدخل مانشستر يونايتد وباريس سان جرمان الجولة الأخيرة في منافسة ثلاثية على البطاقة الثانية في مجموعتيهما، وإذا كان مصير النادي الباريسي، وصيف بطل نسخة 2020، بين يديه كون الفوز يمنحه بطاقة العبور الى ثمن النهائي، فإن «الشياطين الحمر» المتوجين باللقب ثلاث مرات يحتاجون إلى معجزة لان الانتصار على ملعب «مسرح الأحلام» قد لا يكون كافياً بالنسبة لهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خطر الإقصاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements