الارشيف / الرياضة

يلا شووت.. رابط سريع لمبارات الترجي والهلال السوداني | دوري أبطال إفريقيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يلا شووت.. رابط سريع لمبارات الترجي والهلال السوداني | دوري أبطال إفريقيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يلا شووت.. رابط سريع لمبارات الترجي والهلال السوداني | دوري أبطال إفريقيا، يتطلع العديد من عشاق كرة القدم الأفريقية إلى معرفة موعد مباراة بين الترجي والهلال السوداني، والقنوات الناقلة المجانية لهذه المواجهة الرياضية المهمة في إطار الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

يتمركز الاهتمام الرياضي حول ملعب حمادي العقربي في العاصمة التونسية، حيث يخوض الترجي والهلال السوداني صراعًا عربيًا مثيرًا ضمن المجموعة الثالثة.

الأنظار متجهة نحو هذه المواجهة المثيرة، في حين يتجه النجم الساحلي التونسي لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي في مرحلة مهمة أيضًا ضمن نفس المجموعة.

بيترو أتلتيكو نجح في التأهل إلى دور الثمانية بعدما احتل المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط. يأتي بعده الترجي في المركز الثاني بـ 8 نقاط، ويليه الهلال برصيد 5 نقاط، بينما يحتل النجم الساحلي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي والهلال السوداني السبت 2 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت تونس، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت السودان، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال السوداني

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال السوداني فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير      
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد      
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد      

يتطلع الترجي لتحقيق الفوز أو التعادل لتأمين تأهله لربع النهائي، ولكن فوز الهلال سيعني تأكيد تأهله بشكل رسمي، خاصة بعد فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1.

في هذا السياق، يعتمد الترجي على خبرات مدربه البرتغالي ميجيل كاردوزو لمواجهة تحديات فلوران إيبينجي، مدرب الهلال، في مشهد يعد تصويرًا مثيرًا لصراع التكتيك والخبرة في عالم كرة القدم.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي والهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا