الارشيف / الرياضة

سان جيرمان إلى نصف نهائي كأس فرنسا

دوت الخليج -
سان جيرمان إلى نصف نهائي كأس فرنسا
أكمل فريق باريس سان جيرمان عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس فرنسا لكرة القدم، بعد فوزه على نيس بنتيجة 3 - 1، مساء الأربعاء، في آخر مباريات الدور ربع النهائي.

سجل كليان مباني والإسباني فابيان رويز والبرازيلي لوكاس بيرالدو في الدقائق (14، 33، 60) أهداف باريس سان جيرمان، وغايتان لابورد في الدقيقة (37) هدف نيس.

وضرب سان جيرمان موعدا في الدور المقبل مع رين الذي تأهل هو الأخر بعد فوزه على لو بوي أحد أندية الدرجة الرابعة بنتيجة 3 - 1.

ويتطلع فريق العاصمة الفرنسية إلى استعادة اللقب الذي ذهب في الموسمين الماضيين لصالح نانت وتولوز تواليا.

وتجمع مباراة نصف النهائي الثانية، بين فريقي ليون وفالينسيان (الدرجة الثانية)، حيث تأهل الأول بعد تخطي عقبة ستراسبورج بركلات الترجيح 4 - 3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، فيما تغلب الثاني على روان (الدرجة الثالثة) بركلات الترجيح أيضا 4 - 2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سان جيرمان إلى نصف نهائي كأس فرنسا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا