الارشيف / الرياضة

يوفنتوس يهزم لاتسيو ويقترب من النهائي

دوت الخليج -
يوفنتوس يهزم لاتسيو ويقترب من النهائي
حقق فريق يوفنتوس فوزاً ثميناً على ضيفه لاتسيو 2 - صفر، الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

سجل فيدريكو كييزا والصربي دوشان فلاهوفيتش الهدفين في الدقيقتين 50 و64 من زمن المباراة.

وقطع يوفنتوس بهذا الفوز شوطا كبيرا لبلوغ النهائي الثاني والعشرين في تاريخه بمسابقة الكأس، وذلك انتظارا لمباراة العودة المقررة في الثالث والعشرين من أبريل الجاري.

كما رد يوفنتوس بهذا الفوز اعتباره أمام لاتسيو، الذي خسر أمامه صفر- 1 السبت الماضي في بطولة الدوري، ليتجمد رصيده عند 59 نقطة في المركز الثالث وبفارق 6 نقاط عن ميلان في المركز الثاني، و20 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

ومن المقرر أن يلتقي فيورنتينا وضيفه أتلانتا غدا /الأربعاء/ في مباراة ذهاب نصف النهائي الثانية، على أن تقام مباراة العودة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوفنتوس يهزم لاتسيو ويقترب من النهائي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا