الرياضة

توتنهام يهدر نقطتين أمام وست هام

دوت الخليج -
توتنهام يهدر نقطتين أمام وست هام
أهدر توتنهام هوتسبير فرصة الصعود للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد تعادله أمام مضيفه وست هام يونايتد 1-1، مساء الثلاثاء، في افتتاح مباريات الجولة الحادية والثلاثين من "البريميرليغ"، ليفقد بذلك نقطتين ثمينتين في صراعه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم توتنهام بهدف مبكر بواسطة لاعبه الويلزي برينان جونسون في الدقيقة 5، إلا إن وست هام أدرك التعادل سريعا عن طريق لاعبه الفرنسي كورت زوما في الدقيقة 19.

وكان الفوز كفيلا بأن يصعد بتوتنهام إلى المركز الرابع في الترتيب العام مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مواجهة أستون فيلا مع مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، لكن نقطة التعادل أبقت على الفريق في المركز الخامس برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن أستون فيلا.

في المقابل، رفع وست هام بتعادله التاسع مقابل 12 فوزا وعشر هزائم، رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع.

وفي بقية المباريات التي جرت في نفس الجولة، فاز نوتنغهام فورست على فولهام 3- 1، وبورنموث على كريستال بالاس 1- صفر، وتعادل نيوكاسل يونايتد وإيفرتون 1-1، وبيرنلي وضيفه وولفرهامبتون بنفس النتيجة.

وتستكمل مباريات الجولة الحادية والثلاثين اليوم الأربعاء بثلاث مباريات تجمع آرسنال وضيفه لوتون تاون، وبرينتفورد وضيفه برايتون، ومانشستر سيتي وأستون فيلا، على أن تختتم بعد غد الخميس بمباراتي ليفربول وضيفه شيفيلد يونايتد، وتشيلسي ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توتنهام يهدر نقطتين أمام وست هام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا