الرياضة

عاجل.. الأهلي يرفض تأجيل مباراة الهلال وينتقد قرار لجنة المسابقات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. يرفض تأجيل مباراة الهلال وينتقد قرار لجنة المسابقات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أصدر نادي أهلي جدة السعودي بيانًا رسميًا يندد فيه بقرار إدارة المسابقات بتأجيل مباراة الهلال، في إطار منافسات دوري روشن، تمت الموافقة على طلب الهلال لتأجيل المباراة بسبب مشاركته في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

الأهلي يرفض تأجيل مباراة الهلال

في البيان الصادر قبل قليل، أعلن النادي الأهلي رفضه التام لهذا القرار، مؤكدًا استغرابه من تأجيل المباراة إلى يوم الاثنين الموافق 6 مايو، كما أشار البيان إلى رفضه للتأجيل بشكل عام، وتأكيده على ضرورة إقامة المباراة في موعدها المحدد.

النادي أبدى استياءه من اعتبار القرار فرديًا، وأكد عدم مشاركته الرسمية في اتخاذه، معتبرًا أن التأجيل ينتهك مبدأ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في الدوري. وأكد النادي على أهمية الالتزام بمبادئ اللعب النظيف والشفافية في كرة القدم.

كما طالب النادي بتطبيق القانون على الجميع، مع منح كل نادٍ فترة راحة قبل مبارياته بموجب المادة التاسعة من اللائحة التنظيمية للدوري السعودي، التي تنص على ضرورة منح الأندية فترة راحة بعد مشاركاتها في مسابقات أخرى.

أخيرًا، طالب النادي بتغيير موعد المباراة ليكون متماشيًا مع اللوائح، مقترحًا خوض المباراة في يوم 20 أبريل بدلًا من 6 مايو، يُشار إلى أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري بينما يحتل الأهلي المركز الثالث، ويستعد الهلال لمواجهة العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في 23 أبريل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا