الرياضة

مفاجأة صادمة.. لاعب الأهلي يتهم كولر بمجاملة إمام عاشور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مفاجأة صادمة.. لاعب يتهم كولر بمجاملة إمام عاشور في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بشأن تجميد محمد مجدي وفشة لاعب الفريق بسبب حديث الأخير بشكل غير لائق مع المدير الفني عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات الإعلامي محمد الليثي

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: بدأت أزمة أفشة مع كولر خلال اعتراض اللاعب على عدم مشاركته أمام مازيمبي مساء الجمعة الماضية بإستاد القاهرة، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، ووصلت الأمور ذروتها في المران الذي خاضه الفريق في اليوم التالي للمباراة على ملعب التتش حيث إعترض أفشة على كولر بشكل غير لائق".

وأشار، أن أفشة طلب الحديث في المحاضرة التي عقدها كولر مع لاعبي الأهلي قبل المران، وقال أفشة لـ كولر: "أنت تقول أشياء وتفعل عكسها وقولت أن اللاعب الذي يجتهد في التدريبات ويقدم مستوى جيد في المباريات سيحصل على فرصة المشاركة كاملة، وهذا لم يحدث معي، فأنا أجتهدت في التدريبات والمباريات ولم أحصل على فرصتي بشكل مُنتظم مع الفريق".

وواصل أفشة حديثه لـ كولر: قولت أيضًا أن اللاعب المُصاب لن يشارك في المباريات إلا بعد عودته من الإصابة بفترة طويلة وسيمر على أي لاعب مُصاب أربعة أو خمسة مباريات للفريق دون مشاركته حتى يكتمل شفاؤه تمامًا وهذا لم يحدث أيضًا مع لاعبين أخرين بالفريق.

وأضاف: هناك لاعبين أنتظموا في التدريبات الجماعية لمدة يوم أو يومين وفوجئنا بهم يشاركون في المباراة التالية.

وتابع محمد الليثى، أن كولر إنزعج بشدة من حديث أفشة وطريقة كلامه خاصة وإنها تضمنت إتهامًا صريحًا للمدرب السويسري بمجاملة بعض اللاعبين وتحديدًا أمام عاشور الذي شارك في مباراة مازيمبي بعد أيام قليلة من تماثله للشفاء من جراحة الكتف.

Advertisements

قد تقرأ أيضا