الارشيف / سوريا

هجوم مسلح يستهدف حاجزًا لـ"المخابرات الجوية" على طريق دمشق - السويداء

استهدف هجوم مسلح، مساء اليوم الاثنين؛ حاجزًا للمخابرات الجوية التابعة لـ"نظام الأسد" على طريق دمشق - السويداء من جانب مجهولين.

وأفاد مراسل شبكة الدرر الشامية، بأن الهجوم المسلح استهدف حاجز "أم الزيتون" العسكري التابع للمخابرات الجوية على طريق دمشق - السويداء، ودارات اشتباكات عنيفة في الموقع.

وأشار مراسل الدرر، إلى أن المهاجمين استخدموا في الهجوم على الحاجز أسلحة رشاشة (كلاشنكوف)؛ فيما قتل عنصر للمخابرات الجوية وأُصيب اثنين آخرين.

وأضاف مراسل الدرر الشامية: أن الاشتباكات بين القوة المهاجة المجهولة وعناصر الحاجز العسكري استمرت قرابة 20 دقيقة، قبل أن يلوذ المسلحون بالفرار دون أي خسائر في صفوفهم.

جدير بالذكر أن حواجز تابعة لـ"قوات الأسد" في عدد من المناطق الخاضعة لسيطرته تعرَّضت مؤخرًا لهجمات مسلحة من جانب مجهولين، وسط عجز من النظام عن ضبط الأوضاع الأمنية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هجوم مسلح يستهدف حاجزًا لـ"المخابرات الجوية" على طريق دمشق - السويداء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا