سوريا

تصريح مفاجئ من "أردوغان" عن محمد بن سلمان

أطلق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تصريحًا مفاجئًا عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان، بسبب قرارات الحج.

وأشاد "أردوغان" في كلمة خلال مشاركته في برنامج معايدة بمناسبة عيد الأضحى، مع فروع حزبه في الولايات الأخرى، بقرارات القيادة السعودية بشأن موسم الحج الاستثنائي.

وقال الرئيس التركي: إن "الكعبة الشريفة تشعر بالحزن بسبب أداء عدد محدود من المسلمين فريضة الحج للعام الحالي جراء جائحة كورونا".

وأضاف "أردوغان": أن "الكثير من المسلمين المظلومين حول العالم؛ بدءًا من سوريا وفلسطين وحتى جمهوريات آسيا الوسطى، يقضون عيد الأضحى وسط مشاعر من الحزن والأسى".

ونظمت السعودية موسوم الحج هذا العام بأعداد محدودة من الحجاج داخل السعودية لإقامة الشعيرة، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تصريح مفاجئ من "أردوغان" عن محمد بن سلمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا