الارشيف / سوريا

استكمالًا لمسلسل الاستهدافات.. عبوة ناسفة تفتك بعناصر الأمن العسكري في ريف دمشق

قُتل وأُصيب عدة عناصر يتبعون لجهاز الأمن العسكري في استخبارات نظام الأسد، اليوم الأربعاء، جراء استهدافهم بعبوة ناسفة زرعها مجهولون.

وقالت مصادر خاصة لـ "شبكة الدرر الشامية"، إن عنصرين اثنين من الأمن العسكري قتلا وأصيب عنصر آخر بجروح، جراء انفجار عبوة ناسفة في سيارة عسكرية كانت تقلهم في ريف دمشق الغربي.

وأوضحت المصادر أن الاستهداف تم على الطريق الرئيسي الواصل بين بلدة ديرخبية وبلدة المقيلبية غرب دمشق، مشيرةً أن العبوة تمت زراعتها في السيارة المستهدفة أثناء تواجدها داخل أحد المقرات العسكرية في بلدة ديرخبية.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين والقتلى لأحد المراكز الطبية في بلدة زاكية بالغوطة الغربية، مع انتشار أمني واسع على طول الطريق الرئيسي الذي وقع عليه الاستهداف.

يذكر أن عدة حواجز تابعة لـ"قوات الأسد" في عدد من المناطق الخاضعة لسيطرته جنوب البلاد تعرَّضت مؤخرًا لهجمات مسلحة من جانب مجهولين، وسط عجز كامل من النظام في ضبط الأوضاع الأمنية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استكمالًا لمسلسل الاستهدافات.. عبوة ناسفة تفتك بعناصر الأمن العسكري في ريف دمشق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا