أهم الاخبار

خبير أمريكى: حالات كورونا قد ترتفع إلى 100 ألف يوميا فى الولايات المتحدة

حذر أنتونى فوسى كبير خبراء الأمراض المعدية فى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم /الثلاثاء/، أعضاء الكونجرس من إمكانية تسجيل الولايات المتحدة 100 ألف حالة إصابة بفيروس "كورونا" يوميًا فى حال لم تتعامل الدولة مع الوباء على نحو صحيح

وقال فوسى - فى حديثه أمام لجنة الصحة بمجلس الشيوخ الأمريكى - إن البلاد تسير فى "الاتجاه الخاطئ"، فى ظل التفشى المتزايد للمرض فى أربع ولايات، تمثل نسبة الإصابة بهم 50 % من الإصابات الجديدة على مستوى البلاد.. حسبما أوردت صحيفة "ذى هيل" الأمريكية، على موقعها الإلكتروني

 

وأضاف: "إذا نظرتم إلى منحنى الحالات الجديدة ستجدون أننا نسير صوب الإتجاه الخطأ، لذا نحتاج إلى القيام بشئ يمنع حدوث ذلك، علينا التحرك وبسرعة". 
يُشار إلى أن الولايات المتحدة تسجل الآن نحو 40 ألف إصابة جديدة فى اليوم، متجاوزة بذلك الأرقام السابقة التى تم تسجيلها فى أبريل عندما كانت نيويورك بؤرة تفشى الوباء.
ويتفشى الفيروس الآن فى أربع ولايات أمريكية هى تكساس وأريزونا وفلوريدا وكاليفورنيا

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خبير أمريكى: حالات كورونا قد ترتفع إلى 100 ألف يوميا فى الولايات المتحدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا