أهم الاخبار

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

  • 1/2
  • 2/2

أصبح فريق ريال مدريد، قريبا للغاية من التتويج بلقب الدوري الإسبانى بالموسم الحالي 2019-2020، بعدما سقط غريمه التقليدى برشلونة فى فخ التعادل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما، فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

واستمر برشلونة في المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وتراجعت آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني خاصة بعدما منح فرصة كبيرة لغريمه التقليدي ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا بفارق 4 نقاط حال فوزه على خيتافى في المواجهة المقرر لها مساء الخميس المقبل.

وجاء إشبيلية فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة بفوزه الكبير على ليجانيس، مساء أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف دون مقابل.

واحتل خيتافى المركز الخامس فى ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة، يليه فياريال سادسا برصيد 51 نقطة، ثم جاء ريال سوسيداد فى المركز السابع برصيد 47 نقطة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، كالتالى..


ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا