أهم الاخبار

محمد صلاح يتحدث عن الخروج المرير أمام أتلتيكو مدريد من دوري الأبطال

تحدث محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن وداع فريقه لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد أتلتيكو مدريد الاسباني، بعدما أقصى الريدز حامل اللقب من دور الـ16 بعد الهزيمة في مجموع المباراتين أمام الروخي بلانكوس بنتيجة 4-2.

وقال محمد صلاح خلال تصريحات تلفزيونية: " مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لم نكن محظوظين، والكل رأى إننا لعبنا أفضل منهم، لكن طالما التحفيز مستمر والرغبة في الفوز متواجدة نستطيع حصد البطولات".

أضاف: "المحافظة على القمة شيء صعب، لكن في ليفربول نحن سويا منذ ثلاث سنوات وأعتقد إننا نستطيع الاستمرار سويا في حصد المزيد من البطولات".

وأصبح محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما توج مع ليفربول هذا الموسم باللقب، محققًا رابع ألقابه مع الريدز.

ونجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وكان ليفربول، قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد صلاح يتحدث عن الخروج المرير أمام أتلتيكو مدريد من دوري الأبطال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا