أهم الاخبار

شيرى وهيدى يناقشان زواج القرايب في "راجل و2 ستات".. شيرى: الرجل لا يخبر زوجته بأنه سيتزوج ثانية.. هيدى: زواج القرايب ليس شيئا صحيا.. وسامح حسين: زواج القرايب يقلل نسب الطلاق ولست ضد الزواج الثانى لكن بشروط

قالت الإعلامية شيرى، إن الرجل دائمًا ما يخفى عن زوجته إذا تزوج مرة ثانية، موضحة أنه لا يوجد زوج يخبر زوجته أنه سيتزوج من امرأة ثانية.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On، أنها ضد عمليات التجميل إذا كانت المرأة ليس لديها احتياج ضرورى لعمليات التجميل.

وتابعت الإعلامية شيرى: المرأة لا تشفط دهون في جسمها وتضعه في أماكن أخرى إلا إذا كان هناك حاجة ضرورية، حيث تعرضت لحادث أو حرق في جزء معين في جسمها.

من جانبها قالت الفنانة هيدى، إن العلم أكد أن زواج القرايب ليس شيئًا صحيًا ويكون له تأثير سلبى على الأطفال، موضحة أن هناك أناسًا كثيرين يتزوجون من بعضههم لأن بينهما عمل أو بينهما ورث، وبالتالى لا يريد الأب أن يخرج المال من العائلة فيزوج ابنته لقريبته.

وأضافت الفنانة هيدى، أنه لا يجب أن يجبر الأب ابن أو الابنة على الزواج من أقربائهم لأنه لا يريد أن تخرج أمواله خارج العائلة.

وأوضحت الفنانة هيدى، أن الرجل أو المرأة لا ينبغي أن تتزوج إلا من تجبه فقط وليس لأنه قريبها أو لأن والده أو والدها يجبره أو يجبرها على ذلك.

بدورة قال الفنان سامح حسين، إن زواج القرايب يتواجد بشكل كبير في مصر، موضحًا أن زواج القرايب ظاهرة جيدة للغاية ولا يسبب أي أضرار صحية على المتزوجين أو أطفالهم.

وأضاف الفنان سامح حسين: لفيت مصر من شمالها إلى جنوبها ورأيت كثيرًا من العائلات تتزوج من بعضها وحالتهم الصحية جيدة للغاية.

وتابع الفنان سامح حسين، أن الكثير من أزواج القرايب تنجح ولا يحدث أي أزمات بين الأزواج، ولكن لا ينبغي أن أجبر أحد على زواج أحد من قريباته، لافتًا إلى أت زواج القرايب يقلل من نسب الطلاق لأن الشحص يخاف على مشاعر عائلته.

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أنه ليس ضد الزواج الثانى أو الثالث للرجل، لأن الشرع حلل للرجل أن يتزوج مرة ثانية وثالثة ورابعة، وهذا ما تنص عليه الشريعة الإسلامية ولكن هناك شروط لهذا الأمر.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On، أنه ضد الزواج الثانى إذا لم يستطع أن يعطى للزوجة الأولى كل حقوقها المكفولة لها.

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أنه يرفض أيضًا أن يتزوج الرجل الزوجة الثانية إذا كان سيخفى هذا الأمر على زوجته الأولى لأنه لا ينبغي عليه إخفاء هذا الأمر على زوجته.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شيرى وهيدى يناقشان زواج القرايب في "راجل و2 ستات".. شيرى: الرجل لا يخبر زوجته بأنه سيتزوج ثانية.. هيدى: زواج القرايب ليس شيئا صحيا.. وسامح حسين: زواج القرايب يقلل نسب الطلاق ولست ضد الزواج الثانى لكن بشروط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا